رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة إخبارية ليوم السبت 15 فبراير 2020

ينشر موقع «الزمان» أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 15 فبراير 2020.

القاهرة.. تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابة استمارات التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية بالمدارس لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019 /2020.

طوكيو.. تعلق وزارة النقل اليابانية، الرحلات الجوية المنتظمة بين الصين و13 مطارًا إقليميًا على الأقل في اليابان بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، ويتضمن القرار المطارات في مقاطعات إيباراكي وناجازاكي وكاجوشيما ومقاطعات يابانية أخرى.

القاهرة.. تشهد قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم وقائع المؤتمر الطبي الأول للجنة الطبية بالاتحاد وذلك بهدف عرض رؤية الاتحاد في تفعيل دور اللجنة ورؤيتها المستقبلية وشرح استراتيجية العمل الطبي خلال الفترة القادمة.

القاهرة.. تبدأ وزارة الداخلية العمل، بمجمع تراخيص القاهرة الجديدة وذلك استمراراً لنهج الوزارة في التيسير على المواطنين لوحدات تراخيص المركبات (وحدة تراخيص مرور القاهرة الجديدة، وحدة تراخيص مدينة نصر، وحدة تراخيص مصر الجديدة).

طوكيو.. يلتقي وزير الخارجية الياباني توشيميتسو موتيجي، نظيرته الكورية الجنوبية كانج كيونج هوا، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن لبحث ترتيب طوكيو لإجراء محادثات مع وزراء خارجية الصين وإيران وروسيا على هامش مؤتمر ميونخ للأمن.

طنطا.. تستكمل محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة محاكمة كمساري القطار رقم 934 الإسكندرية/الأقصر المتهم في واقعة مصرع شاب وإصابة آخر بعد إجبارهما على القفز من القطار بسبب ثمن تذكرة الركوب.

القاهرة.. يلتقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أوائل الفائزين في المسابقة العالمية السابعة والعشرين لحفظ القرآن الكريم من المصريين.