تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أشرف صبحي: الأهلي اعتاد على البناء والتطوير.. وإنشاء الفرع الرابع للنادي يحمل معاني كبيرة

 وزير الشباب والرياضة و الكابتن محمود الخطيب
وزير الشباب والرياضة و الكابتن محمود الخطيب

الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعرب عن سعادته البالغة بمشاركة مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، فى وضع حجر الأساس، والبدء في تدشين وإنشاء فرع النادي بالتجمع الخامس، وتسليم أرض التجمع إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الذي أقيم عصر اليوم الأحد، للبدء في عمليات إنشاء الفرع الرابع.

وقال وزير الرياضة: «حضورنا اليوم لم يعد شيئًا جديدًا، بل أصبح أمرًا معتادًا من مؤسسة بحجم النادي الأهلي، التي اعتادت على أعمال البناء والإنشاء وتطوير منظومة الاستثمار في الرياضة المصرية».

وأشار صبحي إلى أن الإعلان عن بدء العمل في إنشاء فرع الأهلي الرابع بالتجمع الخامس له معانٍ كبيرة، وأنه يتمنى التوفيق لمجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأشاد صبحي بالشراكة بين الأهلي والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، برئاسة اللواء أركان حرب مهندس إيهاب الفار، التي تقوم بالتعمير، والقادرة على إنجاز فرع النادي بالشكل الهندسي، الذي يليق باسم ومكانة الأهلي ويلبي طموح ورغبة أعضائه، ويكون استكمالًا لأفرع النادي الأخرى.

واختتم الدكتور أشرف صبحي كلمته، متمنيًا المزيد من التوفيق لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وقام مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بتسليم أرض فرع التجمع الخامس إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للبدء في أعمال إنشاء فرع النادي الرابع.

يذكر أن الأهلي انتهى من المخطط العام لفرع التجمع، وفق أفضل التصميمات الهندسية، التي تلبي كل الاحتياجات لخدمة أعضاء الأهلي، على أن تتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى التي تنتهي في غضون عام من الآن.