النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فايلر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

فايلر
فايلر

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي للفريق على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على توجيه بعض التعليمات الفنية وتحديد مهام اللاعبين قبل انطلاق المران. وأقيم مران الفريق اليوم على ملعب الوحدة الإماراتي، في إطار الاستعدادات لمباراة كأس السوبر المصرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصرية، في السابعة مساء الخميس، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

فقرة تدريبات منفردة لرمضان صبحي في الإمارات رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض فقرة تدريبات منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم على ملعب الوحدة الإماراتي.

وخاض اللاعب جانبًا من التدريبات المنفردة بالكرة، تحت إشراف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق.

وانتظم رمضان صبحي في التدريبات البدنية بشكل طبيعي، قبل أن ينفذ جانبًا منفردًا من تدريبات الكرة بشكل إضافي، وفق تعليمات المدير الفني، رينيه فايلر.

وانطلق مران الفريق اليوم على ملعب الوحدة الإماراتي، في إطار الاستعدادات لمباراة كأس السوبر المصرية، التي تقام في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

مران بدني قوي للاعبي الأهلي في الإمارات توماس بينكيل، مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد فقرة تدريبات بدنية مطولة للاعبي الفريق مع بداية المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الوحدة بالإمارات.

واشتمل المران البدني على فقرات تدريبية متنوعة، قبل أن ينتظم اللاعبون في تدريبات الكرة. ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصرية، في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

فايلر يركز على الجوانب الفنية والخططية في مران اليوم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, خاضوا تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال المران الذي أقيم اليوم، وشهدت تدريبات الكرة حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر، التي تقام في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

الدرندلي يحضر مران الأهلي.. وقيادات نادي الوحدة ترحب بالفريق خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول للكرة بالإمارات، حضر مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الوحدة، ضمن الاستعدادات لمباراة السوبر المصرية.

وكان في استقبال بعثة فريق الكرة بالأهلي، برئاسة الدرندلي، قبل مران اليوم، عبدالله سالم، المدير التنفيذي لنادي الوحدة الإماراتي، وعدد من قيادات النادي، الذين حرصوا على الترحيب برئيس البعثة وفريق الأهلي، وحضور المران لتذليل أي عقبات أمام الفريق، الذي خاض مرانه مساء اليوم، واشتمل على الجوانب الفنية والخططية وفقرة بدنية قوية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصرية، التي تقام في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.