الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

القوي العاملة : اتفاقية عمل تحفظ حقوق 67 عاملا يرغبون في انهاء خدمتهم

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

نجحت جهود وزارة القوى العاملة بالاشتراك مع شركة مصر للهندسة والعدد "ميكار مينا" واللجنة النقابية بالشركة ، فى إبرام اتفاقية عمل جماعية ، تحفظ حقوق 67 عاملا يرغبون في إنهاء خدمتهم ، بالاتفاق علي تسوية نهائية لموقف مستحقاتهم في إطار من الحوار الهادئ والبناء بين الطرفين .

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن الاتفاقية ألزمت الشركة بتعويض العاملين الذين يرغبون في إنهاء خدمتهم بصرف مبلغ 20 ألف جنيه لكل عامل ، فضلا عن صرف مرتب 3 شهور لكل عامل وفقا لأخر مرتب .

وقال الوزير : إن الطرفان اتفاقا علي أن يتم صرف التعويضات للعاملين بالشركة علي أربع دفعات نقدا وبناء علي أربعة كشوف تضم أسماء العاملين وذلك بمعدل كشف كل شهر ابتداء من 5 مارس 2020 كالتالي : الدفعة الأولي يتم الصرف نقدا من 5 مارس حتي 25 من نفس الشهر، والثانية من 5 أبريل حتي 25 من نفس الشهر ، والثالثة من 5 مايو حتي 25 من نفس الشهر ، والرابعة من 5 يونيو حتي 25 من نفس الشهر.

وتعتبر هذه الاتفاقية بمثابة تسوية نهائي لموقف ومستحقات العاملين . وقد وقع الاتفاقية عن الشركة جمال ثابت بسطا بصفته رئيس مجلس الإدارة ، وعن اللجنة النقابية للعاملين بالشركة بدر أحمد إبراهيم ، ومدحت حنا نخلة حنا ، وشاكر عبد العزيز أحمد سمري.

وقدم الوزير الشكر لأطراف الاتفاقية على استجابتهم لجهود التسوية الودية وتفعيل دور المفاوضة الجماعية والحوار الهادف والبناء مما يعود بالنفع على كل منهما بالوصول على هذه الاتفاقية.