محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

”4 ستات” يناقشون اليوم الزوجة النكدية على إذاعة الشرق الأوسط

يقدم برنامج "4 ستات"، الذى يذاع مساء اليوم الأربعاء، عبر إذاعة الشرق الأوسط، حلقة خاصة عن الست النكدية.
البرنامج من تقديم الإعلاميات عزة جودة، وداليا الخطيب، وبريدس سعد، وعزة زيان.
وقالت داليا الخطيب، إحدى مقدمات البرنامج الخبيرة السياحية، إن البرنامج سيتناول خلال حلقة خاصة " الزوجة النكدية"، ومفهوم النكد من وجهة نظر المرأة ومن وجهة نظر الرجل، كذلك تشمل الحلقة فقرة تطرح سؤالا حول من الذى يستخدم عبارة "الاهتمام مابيتطلبش" أكثر الرجل أم المرأة، بالإضافة لفقرة كوميدية حول أغرب المواقف، ويعرض العديد من الأغانى في سياق الحلقة.

برنامج "4 ستات"، اجتماعى يتناول كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، من إخراج على مصيلحي.

وبدأ برنامج "4 ستات" أولى الحلقات بشكله الجديد، مطلع شهر يناير الماضى، على إذاعة "الشرق الأوسط"، متناولا كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، وناقشت الحلقة الأولى من برنامج "4 ستات"، قضية "لماذا لا تفصح النساء عن عمرها؟، وشاركتهن بموضوع الحلقة عبر المداخلات الهاتفية الفنانة وفاء عامر، وريم الباردوى، وبدرية طلبة.