لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الشاعر الغنائي أيمن بهجت يعلق على وقف أغاني المهرجانات

علق الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، على قرار هانى شاكر، نقيب الموسيقيين منع مطربى المهرجانات من الغناء، وقال:" دور النقابة تقبل الصوت اللي يصلح للغناء أو ترفض غير الصالح أما الكلمات المسفه فده دور الرقابة".

وقال أيمن بهجت قمر في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر:" يعني يطلع قرار بكرة بمنع الأغاني الهاوس والمقسوم مثلا! دور النقابة تقبل الصوت اللي يصلح للغناء أو ترفض غير الصالح أما الكلمات المسفة فده دور الرقابة لازم تفعل العقوبات ويقوموا بتغليظها للي يخالف القانون ويغني أغاني غير مجازة رقابيا حتى لو في كافتيريا مش بس على اليوتيوب".

وتابع :"ما تقولش لازم كلنا نتصدى لوقف المهرجانات قول لازم كلنا نتصدى لأي حد بيغني كلمات غير مجازة رقابيا".

وكان نقيب الموسيقيين هاني شاكر قد أصدر تنبيهًا مهمًا على كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهى الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وكان نقيب الموسيقيين قد أكد أن شروط عضوية أو تصاريح النقابة بالغناء ليست قوامها صلاحية الصوت فقط، ولكن أيضًا هناك شروطًا عامة يتوجب أن تتوافر فى طالب العضوية أو التصريح، وهى الالتزام بالقيم العليا للمجتمع والعرف الأخلاقى واختيار الكلمات التى لا تحض على عادات سيئة.