المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يستقبل المستشار الثقافي والتربوي لسفارة اندونيسيا بالقاهرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم الدكتور عثمان شهاب المستشار الثقافى والتربوى لسفارة اندونيسيا في القاهرة والسفير رضا الطايفى مدير صندوق مكتبات مصر العامة والوفد المرافق لهما.

وأكد محافظ الدقهلية على عمق العلاقات بين مصر واندونيسيا واصفا إياها بالعلاقات التاريخية العميقة التي تربط البلدين على مر السنين. واستمع محافظ الدقهلية إلى شرح من المستشار االثقافى الاندونيسي عن اشهر المنتجات هناك وإمكانية دراسة إقامة معرض للمنتجات الإندونيسية في إطار زيادة التبادل التجاري بين البلدين.

ومن ناحيته، نقل المستشار الاندونيسي تحيات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولشعب مصر مؤكدا على عظمة الشعب المصري والحضارة المصرية ومكانة مصر على الساحة الدولية... وتأتى الزيارة فى اطار فاعليات اليوم الثقافى - الإندونيسى الذى يقام بمكتبة مصر العامة بمدينه المنصورة والذى ويتضمن معرض للمشغولات اليدوية المصرية والإندونيسية ، وايضا تقديم عروض للفنون الشعبية المصرية والاندونيسيسة وعروض فنية بالمسرح الرومانى بمكتبة مصر بالمنصورة .

موضوعات متعلقة