الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد رمضان: مستاء لإيقاف الطيار وحرمانه من عمله

محمد رمضان
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان أن تصويره في كابينة الطائرة تكرر كثيرا ولم أفعل شيء جديد

وتابع رمضان، كنت مستاء من العقاب القاسي للطيار وقطع عيشه، فنانين كثيرين أخذوا صور في كابينة الطائرة.

وأضاف:"لم اخلي مسئوليتي ولكني لم أرتكب خطأ بدليل أن المعاقبة كانت للطيار فقط".

واستكمل:"ماحدث تصيد لمحمد رمضان، ولم يعلق أحد على صورة الفنانة التي نشرت صور لها داخل كابينة طائرة أيضا".


حملة مقاطعة أعمالي على مواقع التواصل الإجتماعي غريبة ولم يتم إطلاقها إلا على المنتجات والبضائع، وذلك خلال استضافة وائل الإبراشي لمحمد رمضان في برنامج التاسعة على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

وأكد محمد رمضان أنه يحترم جميع الآراء سواء طالبت بدعمه أو مقاطعته.


وكان محمد رمضان، تعرض لحملة هجوم عليه بعدما تسبب في عقوبة طيار بمنعه من ممارسة مهنته بعد تصوير رمضان لفيديو داخل كابينة الطائرة.