الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على المستوطنين علي جمعة: إلغاء الله للنار يوم القيامة أمر وارد.. والعلاقة مع ربنا يجب أن يكون مبناها الحب وزير الخارجية اللبناني: لا نسعى للحرب مع إسرائيل 19 مارس 2024.. 6 و10 قروش تراجعا في أسعار الدولار بالبنوك في نهاية التعاملات المالية: مستمرون في المبادرات الداعمة للقطاعات الإنتاجية لسرعة استعادة النشاط الاقتصادي الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة والحصيلة ترتفع إلى 7670 منذ بدء العدوان طالبة: هل حرام أنزل ستوري أقول فيها أنا عاوزة أموت؟.. وعلي جمعة: الدعاء لازم يكون به أدب ضبط 120 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة 4 أشخاص بالقاهرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بـ 3 محافظات ضربات أمنية لمرتكبي جرائم الإتجار بالمواد المخدرة تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مانشستر يونايتد يخشى انتفاضة واتفورد بالدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره واتفورد، في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن فعاليات الجولة الـ27، من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

ويأمل «يونايتد» في استغلال عاملى الأرض والجماهير، لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب البريميرليج، على أمل دخول المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز السابع، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 38 نقطة، ويسعى الفريق لضمان التواجد بين الأربعة الكبار من أجل المشاركة في دورى الأبطال بالموسم المقبل، بينما يسعى واتفورد للانتصار من أجل تعديل الأوضاع في الدورى حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

ويسعى يونايتد للفوز في مباراة اليوم، لمصالحة الجماهير الغاضبة، بعد التعادل مع كلوب بروج البلجيكى في بطولة الدورى الأوروبي، حيث تعادل الشياطين الحمر، وبطل بلجيكا، بهدف في المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الأوروبي.