المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قصة.. ميار شريف مستقبل التنس

يبدو أن ميار الشريف الصاعدة الواعدة في رياضة التنس المصرية تمكنت بقوة في رسم ملامح خريطة سيدات اللعبة في مصر بعد تالقها على صعيد البطولات الأفريقية و الدولية مؤخرا و تمكنها من التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

ونجح المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 189 عالميا في التنس،على المركز الثانى بمنافسات زوجى بطولة zed المفتوحة للسيدات، والتى أقيمت مؤخرا في مجمع zedالرياضى بالشيخ زايد بقيمة جوائز مادية تصل إلى 100 ألف دولار كأول بطولة كبرى للسيدات في مصر.

و خسرت ميار برفقة زميلتها الهولندية أرانتشا روس من الثنائى الأجنبى، البولندية كاترزنا بيتر، والصربية ألكساندرا كرونيك بمجموعتين في النهائي .

وكانت ميار شريف برفقة زميلتها الهولندية أرانتشا روس، قد تغلبتا على الثنائي البولندية بولا كانيا والأوكرانية أنستازيا شوشينا في مباراة الدور نصف النهائي، التي جمعت اللاعبات الأربعة بمنافسات الزوجي في نصف النهائي، بمجموعتين مقابل واحدة في مباراة استغرقت ساعة و34 دقيقة وجاءت تفاصيلها كالتالي: 7/6, 6/2, 10/5.

أكدت ميار شريف نجمة التنس ان وصولها الى نهائي زوجى بطولة زيد المفتوحة للتنس حاليا خطوة جيدة ، مشيرة إلى انها سعيدة جدا بتقدمها فى رياضة التنس خاصة بعد تأهلها الى أولمبياد طوكيو 2020 عبر دورة الالعاب الافريقية الاخيرة بالمغرب .

و تسعى ميار شريف إلى حصد المزيد من البطولات خلال المرحلة المقبلة على الصعيد الدولى من أجل التقدم في التصنيف العالمى للعبة ، خاصة إنها تمتلك مقومات فنية عالية تساعدها في حصد المزيد و المزيد من البطولات و الوصول على النهائيات .