محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اليوم .. «الأعلى للإعلام» يبحث تطبيق اللائحة التنفيذية لقانونه بعد إصدارها

يعقد اليوم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، اجتماعًا لبحث تطبيق اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الصحافة والإعلام رقم 180 لسنة 2018، بعد أن أصدرها مجلس النواب اليوم.

ومن المقرر أن يناقش المجلس في اجتماعه اليوم ، لائحة تراخيص الصف والمواقع، التي كان قد انتهى من إعدادها، وعقدت لجنة وضع التراخيص اجتماعًا لها اليوم لبحث التطورات، قبل إصدار اللائحة.

كما يناقش المجلس أيضًا نقل عدد من موظفيه إلى وزارة الدولة للإعلام، بعد اختيار مقرها الجديد في جاردن سيتي، وانتداب موظفون جدد من الهيئة الوطنية للإعلام، والانتهاء من وضع كشوف الموظفين.

وكان قد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي اليوم، اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رقم 180 لسنة 2018، في قراره رقم 418 لسنة 2020، ونشرتها الجريدة الرسمية في عددها الصادر رقم 7. وكان قد انتهت لجنة إعداد تراخيص الصحف والمواقع من وضع لائحة التراخيص، والتي من المقرر أن يعتمدها المجلس قريبًا.