محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

رئيس لجنة الحكام السابق: الحكم المصرى مهان وبينزل الملعب مرعوب

قال الكابتن رضا البلتاجى، الحكم الدولى السابق، إنه كان يرأس من قبل لجنة الحكام، لكنه قدم استقالته في ظل الأجواء الرياضية السائدة، مضيفًا أن تطبيق نظام "الفار" لن يجدى نفعًا ولن يكون له أي دور.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON E"،:"أغلبية الحكام مهانين، والاتحاد غير قادر على حمايتهم أو حمية نفسه، في ظل الأجواء الرياضية، حيث تشتم ويتبهدل وأنا كرئيس لجنة الحكام مش عارف أجيب حقه، والحكام بينزلوا الملعب مرعوبين".

وأنهى الليتوانى جيديميناس ماسيكا، حكم لقاء الأهلى والزمالك المباراة بعد مرور 20 دقيقة من بدايتها، نظرا لتعذر حضور الفريق الأبيض الذى تعطلت حافلته على كوبرى أكتوبر أثناء ذهابه لخوض اللقاء فى المباراة التى كانت مقررة بينهما باستاد القاهرة والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يقوم حكم المباراة برفع تقرير شامل عن المباراة للجنة المسابقات لاحتساب نتيجة اللقاء لصالح النادى الأهلى.