محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بعد هجوم غاشم للاحتلال.. هدوء حذر يسود قطاع غزة

يسود الهدوء في قطاع غزة بعد وقف إطلاق النار؛ وذلك بعد جولة من التصعيد والعدوان من الاحتلال على القطاع، والذي تم الرد عليه بإطلاق صاروخي على مستوطنات في القطاع وبلدات جنوبي البلاد.

حيث أعلن جيش الاحتلال إعادة فتح الطرق التي أغلقت خلال التصعيد، كما تقرر إبقاء بعض الملاجئ مفتوحة تحسبا لأي شيء طارئ، بالإضافة إلى استئناف حركة القطارات في الجنوب وخاصة المسار بين بئر سبع وأسدود وعسقلان، حسب ما ذكر موقع "عرب 48".

وبالرغم من وقف إطلاق النار، أبقى جيش الاحتلال قواته في حالة تأهب في غزة دون أن يقوم بسحبها، فيما واصل الجيش عملية نشر منظومة القبة الحديدية في الجنوب تحسبا لأي هجوم صاروخي، وفقا لجريدة "معاريف" العبرية.

يُذكر أن الاحتلال شن سلسلة غارات على قطاع غزة، فيما أطلقت فصائل المقاومة عددًا الصواريخ تجاه المستوطنات الموجودة في القطاع وعددا من قذائف الهاون صوب موقع "صوفا" العسكري الإسرائيلي شرق رفح جنوب قطاع غزة.