رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حبس لص لسرقته سيارة بالنزهة

أمرت نيابة النزهة الجزئية، اليوم السبت، حبس لص لسرقته سيارة بالنزهة، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بطلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات أن البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده أثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة النزهة وبصحبته القوة المرافقة بشارع جسر السویس دائرة القسم تلاحظ له وجود تجمع من الأهالي باستبیان الأمر تمكن بمعاونة الأهالي من ضبط "إ. م"، 18 سنة، عاطل ومقیم حارة الساقیة من شارع القدس ـ دائرة قسم شرطة عین شمس حال استقلاله السیارة رقم ل د ب 345 ماركة هیونداي فیرنا عقب اصطدامه بإحدى السیارات المتوقفة بجانب الطریق "ولا یحمل ثمة تراخیص"، وبحوزته 480 جنيها، هاتف محمول، مجهولین المصدر.
بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتھا ومفتاح تشغیل السیارة حیازته من داخل إحدى الشقق السكنیة الكائنة بدائرة قسم شرطة عین شمس بأسلوب "التسلق" وتمكنه من الاستیلاء على السیارة باستخدام مفتاح التشغیل المستولى علیه.
أمكن التوصل إلى المجني علیه وتبین أنه یدعى "ا. ر"، 43 سنة، موظف باستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة وأقر بأنه لم یكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد وتم تحریر المحضر اللازم، والعرض على النیابة العامة للتحقيق.