كسوف كلي للشمس في أبريل المقبل.. هل يراه المصريون؟ تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

سامح شكري: عدم حضور إثيوبيا يجعل اتفاق واشنطن غير مكتمل

كد سامح شكري وزير الخارجية، أن هناك اهتماما كبيرا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحل أزمة سد النهضة، مما جعله يجتمع مع ممثلي الدول الثلاث، مشيرا إلى أن وزير الخزانة الأمريكي أيضا يعمل على حضور المفاوضات لتحقيق السلم والأمن القومي.

وأضاف شكري خلال حلقة اليوم من برنامج «التاسعة» المذاع على «القناة الأولى»، ويقدمه الإعلامي «وائل الإبراشي»: « أن ما وقعت عليه مصر بالأحرف الأولي في واشنطن له قيمة معنوية، واحجام السودان وعدم حضور إثيوبيا يجعل اتفاق واشنطن غير مكتمل».

وأشار شكري، إلى أنه لم يكن هناك تواصل مع السوادن والجانب الأمريكي في الجزء الأخير من مفاوضات سد النهضة.

وتابع شكري، : «الدولة المصرية تأتي سد النهضة أولية أولي وتعمل على إيجاد الحلول المناسبة دون الدخول في إحباط»؛منوها أن كافة أجهزة الدولة تعطي ملف السد أهمية كبيرة.