الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

جيش الاحتلال يضيق الخناق على الفلسطينيين لتوسيع الاستيطان

هدم جيش الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، منزلا في بلدة حزما في القدس المحتلة، فيما واصلت التضييق على الفلسطينيين بالضفة الغربية والتجريف في أراضيها.

حيث أخلت قوات الاحتلال منزل يقع بالقرب من الجدار العازل الذي يقسم بلدة حزما، حيث قامت بهدم المبنى المقام منذ السبعينيات، حسبما ذكر موقع "القدس العربي".

بينما واصل الاحتلال، أعمال التجريف في جبل النجمة التابع لأراضي قريتي قصرة وجوريش جنوب نابلس. وفي محافظة الخليل، أغلقت قوات الاحتلال، طريق خربة، شرق بلدة يطا، بالسواتر الترابية.

يُذكر أن هيئة مقاومة الجداروالاستيطان، كانت قد أعادت تأهيل الطريق المذكور لتسهيل تنقل المواطنين إلى حقولهم ومساكنهم، وأنه تم تجريفها عدة مرات من قبل الاحتلال في الفترة الأخيرة، بهدف تضييق الخناق على السكان، وإجبارهم على الرحيل بغية توسيع رقعة الاستيطان في جنوب الخليل، وفقا لموقع "عرب48" الإسرائيلي.

موضوعات متعلقة