إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلى فى ضيافة سفير مصر بجنوب إفريقيا

 الأهلي
الأهلي

شريف عيسى، سفير مصر بجنوب إفريقيا، وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، على مأدبة العشاء مساء اليوم،الأربعاء، بمنزل السفير .

وجاءت دعوة السفير شريف عيسى لبعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إطار ترحيب سفارة مصر في جنوب إفريقيا وطاقمها ببعثة الفريق، في ظل الجهود التي تبذلها الدبلوماسية المصرية في جوهانسبرج؛ لتوفير كل سبل الراحة للبعثة وتذليل أي عقبات قد تواجهها منذ الوصول إلى المطار، ثم الانتقال لمدينة بريتوريا برفقة السفير .

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقياــ على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد القاهرة السبت الماضي بثنائية نظيفة،ويسعى لحسم التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال مباراة الإياب في ملعب لوكاس موريبي.