رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

  وزير التنمية المحلية يشارك فى ماراثون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 

  وزير التنمية المحلية
  وزير التنمية المحلية

يشارك اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، في افتتاح ماراثون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري «الأكاديمية خضراء»، والذي سيشارك فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية وعدد من القيادات والطلاب.

وقال «شعراوي» إن مشاركته في الماراثون اليوم تأتي في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لتنفيذ البرنامج الثالث لمنظومة النظافة الجديدة والخاص بالتوعية المجتمعية والتطوير المؤسسي وتشجيع مشاركات الشباب وخاصة طلاب الجامعات ومن بينهم طلاب الاكاديمية العربية للعلوم بالمشاركة في زيادة الوعي بأهمية المنظومة وصولًا الي الحفاظ علي البيئة.

وأضاف وزير التنمية المحلية أن الوزارة قامت بالتنسيق مع الأكاديمية في تنظيم مجموعة من المحاضرات للطلاب في فرع الدقي حول أهمية منظومة المخلفات وضمان استدامتها ومبادرة مجلس ادارة الشارع ومعاً لنرتقي لدهان المباني وإعداد الجداريات في منطقة الدقي بالتعاون مع حي الدقي وشباب مبادرات التنمية المحلية.

يذكر أن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية قد وقع مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم التكنولوجية والنقل البحرى بروتوكول تعاون بشأن تخطيط وتنفيذ حملة الاكاديمية خضراء " دوماً لا يوماً "

موضوعات متعلقة