رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الجامعة البريطانية تكرم راغب علامة خلال إحتفالها بمناسبة مرور 15 عاما علي إنشائها في مصر

راغب علامة
راغب علامة

كرمت الجامعة البريطانية في مصر، المطرب اللبناني راغب علامة كأفضل مطرب عربي خلال الإحتفالية الضخمة التي أقامتها الجامعة بمناسبة مرور 15 عاما علي إنشائها في مصر، وبحضور خريجي 11 دفعة سابقة ممن شغلوا مختلف الوظائف بالدولة.

وأشاد المطرب راغب علامة بامكانيات الجامعة البريطانية، واصفا إياها بالصرح العلمي العظيم الذي تفخر به الدول العربية وليس مصر فقط، مؤكداً أن هذا ليس بجديد على مصر التي تعد عاصمة النور في الشرق الأوسط.

وقدم الحضور الشكر للجامعة البريطانية على ما قدمته لهم من علم وخبرات أثناء دارستهم بها، مما كان له عظيم الأثر في مستقبلهم العملي الذي يليق بما حصلوا عليه من علوم جعلتهم صالحين للعمل في جميع دول العالم.

وقامت الجامعة بعمل تجهيزات للحفل بمواصفات "لايف"عالمية نظراً لضخامة وأهمية الحدث الذي شارك به آلاف الخريجين من أبناء الجامعة البريطانية.

وحضر راغب علامة الحفل بصحبة شقيقه ومدير أعماله خضر علامة، حيث كان في إستقبالهما السيدة حنان السعداوي مدير التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة البريطانية، بالإضافة لمنظم الحفل مصطفي أبو دشيش.

وقدم راغب علامة عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “اللى باعنا”، و”مبهزرش” و”نسينى الدنيا”، “كان غيرك اشطر” .. بالإضافة إلى ما قدمه تلبية لرغبات الجمهور علي مدي قرابة الساعتين لم تنقطع خلالهما وصلات الغناء وتفاعل الحضور الذي تخلله صيحات وهتافات الإعجاب.

كما شارك في إحياء الحفل الـ dj مو والـ dj النسائي ola was، حيث كان من بين عدد كبير من الشخصيات العامة والبارزة.

موضوعات متعلقة