محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

وزارة الأوقاف توضح حقيقة إلغاء الصلاة بالمساجد

قال الدكتور أحمد القاضى المتحدث باسم وزارة الأوقاف، إن الدكتور محمد مختار جمعة، قال إن الشىء يقدر بقدره كما أنه ليس هناك ما يحتم الغاء صلاة الجمعة، بسبب انتشار فيروس كورونا.

واضاف أحمد القاضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء دى إم سى" والمذاع المذاع عبر قناة "دى إم سى"، أن الضرورة لو اقتضت سيتم الغاء صلاة الجمعة.

ونوه إلى أن وزير الأوقاف طالب بعدم الانسياق وراء الشائعات والدعوات المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء صلاة الجمعة أو فريضة الحج، متابعًا: "نحمد الله أننا آمنون، ولا حاجة إلى إلغاء صلاة الجمعة، والجهات المعنية والمتخصصة هي التي تقرر ذلك وليس الدعوات على موقع التواصل الاجتماعي".