رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

القبض على منتحل شرطي بالدقهلية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد العناصر الإجرامية بالدقهلية، لقيامه بإنتحال صفة رجل شرطة وممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين.

 

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا قيام أحد الأشخاص "مقيم بمحافظة الدقهلية "له معلومات جنائية" .. بإنتحال صفة رجل شرطة، وممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بإستخدام أرقام هواتف محمولة متعددة، وذلك من خلال إيهامهم بأنه مُكلف

بجمع معلومات عنهم وزعم أن بمقدرته إنهاء التحريات لصالحهم فى القضايا الخاصة بهم والمنظورة أمام القضاء–على خلاف الحقيقة- والتحصل منهم على مبالغ مالية عن طريق حوالات بريدية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمسكنه.. وعثر بحوزته على (عدد من المستندات والتوكيلات والتقارير الطبية المسنوبة للعديد من الجهات الحكومية المختلفة وكذا عدد من الخطابات الموجهة

لجهات حكومية مختلفة وجميعها "مزورة ومعدة للتزوير"- 5 كلاشيهات منسوبة لجهات مختلفة- ذاكرة نقالة "فلاش ميمورى" محملة بالعديد من صور التوكيلات خالية البيانات- 21 كارنيه منسوب صدوره لإحدى النقابات- دفتر توفير بإسم المتهم مودع به مبلغ أكثر من "216 ألف جنيه"- 4 هواتف محمولة تحتوى على صور تقارير طبية خالية البيانات ومعدة للتزوير والعديد من التوكيلات فى قضايا متنوعة).


بمواجهته أقر بإستخدام الهواتف المحمولة المضبوطة فى نشاطه الإجرامى وأن المبلغ المالى المودع بحسابه بدفتر التوفير حصيلة نشاطه الموثم.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.