المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد هيندي يمزح مع جمهوره: «كنت حرامي وكمان كداب»

مازح النجم الكوميدى الكبير محمد هنيدى متابعيه، ونشر صورة من فيلمه الشهير "فول الصين العظيم"، وكتب على الصورة: "الصين حلوة"، ليعلق هنيدى على الصورة ساخرا: "الله يرحمك يا جدي.. كنت حرامي وكمان كداب".

وشارك النجم محمد هنيدي متابعيه فيديو توعوي يشرح مراحل انتشار فيروس كورونا، والكوارث التي شهدتها الصين في حصد عدد من الأرواح والأموال بسبب تجاهل الفيروس في بدايته، إلى أن تعاملت معه بجدية وعزلت المدن المصابة وأصبحت أكثر الدول أمانا في العالم من الفيروس العالمي.

وعلق "هنيدي" على الفيديو بتغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "ده مثال على الصين وإزاي قدرت توقف الكورونا.. دلوقتي الحياة بدأت ترجع للصين من تاني المدارس رجعت.. وكله رجع هيشتغل والحياة هتبقى طبيعية.. عشان كدة الكام يوم الجايين هيفرقوا معانا اوي. ووعوا الناس.. وربنا يحمي كل الناس يا رب".

وقبل ذلك، حرص النجم محمد هنيدي، على تقديم بعض النصائح لجمهوره ومتابعيه، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واتباع تعليمات السلامة، ونشر مقطع فيديو عبر حساباته المختلفة، ضمن سلسلة فيديوهاته للتوعي ضد الفيروس.

وقال الفنان محمد هنيدي: "مساء الخير، قدامك حل من الاتنين تختار واحد، الأول هو أنك تقعد في البيت لمدة ١٥ يوما، وأكيد هتتأثر ماديًا بس فترة مؤقتا إن شاء الله وهتعدي، والحل التاني هو أنك تنزل وتخسر روحك وتخسر اى حد من حبايبك والعياذ بالله".