رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

غدًا..عرض عظة الأحد لقداسة البابا تواضرواس على قنوات المتحدة

البابا تواضروس
البابا تواضروس

يلقي قداسة البابا تواضروس الثاني، في العاشرة من صباح غدٍ الأحد، كلمة للشعب على الهواء مباشرة عبر عدد من القنوات الفضائية المصرية، بمناسبة حلول أحد المخلع، رتب اللقاء الكاتب الصحفي أشرف صادق نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام.

أن العظة المقرر عرضها غدا تتضمن رسائل طمأنة للمصريين في ظل الظروف والأحداث الحالية. كما من المقرر أن تذيع قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (أون تي ڤي، دي إم سي، سي بي سي، الحياة) الناقلة لكلمة الغد، أن تنقل أيضًا عظة الأربعاء الأسبوعية على الهواء مباشرة.

وكانت الشركة المتحده قد أعلنت فى بيان رسمى المتحدة أنها ستقدم لقاء الجمعة مع الدكتور علي جمعة وعظة البابا تواضروس إسبوعيا. وأضاف البيان في إطار دورها الوطني قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عرض لقاء الجمعة مع فضيلة الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء مع صلاة الظهر من يوم الجمعة بعد قرار منع صلاة الجمعة في المساجد ضمن قرارات الدولة للحفاظ على أرواح المصريين من انتشار فيروس كورونا ويتحدث فضيلته عن الصبر ومواجهة البلاء والعمل الجماعي والتقوى ومواجهة الشائعات كما قررت أيضا عرض العظة الأسبوعية لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عبر قنواتها إلى المصريين.

وأفاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المجموعة أن هذا يأتي في إطار مجموعة الاجراءات التي اتخدتها المجموعة لمواجهة الظروف الطارئة التي نمر بها و أضاف ان الاستاذ تامر مرسي قد اتخذ العديد من القرارات في هذا الاطار في مجملها تدعم توازن المحتوي الذي تقدمه قنوات المجموعة ليشمل ديني وتعليمي وتنموي وترفيهي و اخباري وفقا لاحتياجات المشاهدين.