رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان منطقة المطرية لمتابعة شكاوى المواطنين 

وزير التنمية المحلية و محافظ القاهرة يتفقدان منطقة المطرية
وزير التنمية المحلية و محافظ القاهرة يتفقدان منطقة المطرية

 

 

 

 

قام اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، يرافقه اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بجولة ميدانية على مختلف مناطق حى المطرية ، وذلك بعد تلقى الوزارة لمجموعة من الشكاوى بسبب كثرة الإشغالات وتدنى مستوى النظافة ، وعدم تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بالإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

وفى بداية الجولة استمع اللواء محمود شعراوى إلى عرض من اللواء خالد عبدالعال حول الأعمال الإنشائية الجارية فى ميدان المطرية ، فيما يخص مشروعات الكبارى الجديدة للربط بين محاور الشبكة القومية للطرق خاصة روض الفرج و شبرا بنها الحر ، كما تم تفقد شعراوى وعبدالعال أعمال التطوير الجارية للمنطقة المحيطة بشجرة السيدة مريم العذراء بالمطرية والتى تعد أحد نقاط مسار العائلة المقدسة وأعمال نقل المرافق ( الكهرباء والمياه والصرف الصحى) بالمنطقة خاصة فى شارع المطراوى.

حيث اتفق وزير التنمية المحلية ، ومحافظ القاهرة على نقل أى مواقف عشوائية بكافة المناطق المجاورة للميدان والتنسيق مع وزارة الإسكان لسرعة الإنتهاء من مشروعات الصرف الصحى والمياه .

كما اتفق اللواء محمود شعراوى ، واللواء خالد عبدالعال على التنسيق مع الجهات الأمنية بالقاهرة لتعديل الحركة المرورية بالمنطقة لحين الإنتهاء من مشروع كوبرى ميدان المطرية للتيسير على المواطنين في تحركهم يومياً .