«كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

فرنسا تعلن استيلاء أمريكا على منتجات طبية كانت في طريقها إلى باريس

أعلن رئيس مجلس مدينة بروفانس الفرنسية، رينو موسيل، اليوم الخميس، أن السلطات الفرنسية، قامت بشراء الملايين من الأقنعة الطبية من الشركات الصينية، لصالح المؤسسات الطبية الفرنسية، لكنها لم تتمكن من الحصول عليها،حسبما صرح لصحيفة «Libération» الفرنسية.

وكشف موسيل، أن الجانب الفرنسي، دفع تكاليف الشراء، وكانت الكمامات جاهزة للإرسال، لكن في اللحظة الأخيرة حدث شيء ما.

وقال موسيل: "إنه في صباح هذا اليوم، عند رصيف التحميل في الصين، تم شراء الطلب الخاص بفرنسا من قبل أمريكا، وتوجهت الطائرة إلى الولايات المتحدة، بدلا من فرنسا".

وأكمل: "لقد أصبحت الأقنعة الطبية سلعة نادرة، لذا يشتريها الأمريكيون حيثما يمكنهم العثور عليها، وبأي ثمن.. لا يهم، يدفعون ضعف المبلغ نقدا، دون النظر إلى المنتجات".