رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بطولات رجال الشرطة أثناء الحظر.. إسعاف عجوز ونقل حاملًا إلى المستشفى

قامت الخدمات الأمنية بوزارة الداخلية، بدورها الإنسانى تجاه عدد من المواطنين فى أوقات الحظر، وهذا وفقا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بالقيادم بالدور الإنسانى أثناء القيام بواجبات رجال الأمن فى تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وقت حظر التجول.


البداية عندما تبلغ لإحدى الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم بولاق بالقاهرة، من أحد الأشخاص، وزوجته، برفض أحد مستشفيات الولادة استقبال السيدة وهى فى حالة وضع لعدم وجود طبيب تخدير بالمستشفى خلال فترة الحظر وطلبا مساعدتهما.

وتم التنسيق لتوفير سيارة إسعاف ونقلهما صحبة قوة من الشرطة إلى مستشفى القصر العينى لاتخاذ اللازم، وقدما الشكر للشرطة على الجهد المبذول لمساعدتهما.

وتلقت غرفة عمليات شرطة نجدة القاهرة، بلاغًا خلال فترة الحظر من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم قصر النيل، التمس فيه مساعدة والديه مسنين مقيمان بدائرة قسم روض الفرج، عقب سقوط والدته على الأرض وعدم قدرتها على الحركة أو تمكن والده من مساعدتها نظرا لحالته الصحية.

وانتقلت نتقلت قوة من الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من فتح باب الشقة بحضور المبلغ، وتم نقل السيدة إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.

ومن جانبهم تقدم المبلغ ووالديه بالشكر لرجال الشرطة لسرعة الإنتقال والتعامل مع البلاغ.

موضوعات متعلقة