رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شاهد.. نشوى مصطفى تنشر صورة من ذكريات طفولتها

حرصت الفنانة نشوى مصطفى ، على مشاركة جمهورها صورة من ألبوم ذكرياتها خلال فترة طفولتها، حيث غالبا ما ينشر الفنانين صورا نادرة خاصة خلال فترة البقاء في المنزل الذى فرضه علينا انتشار فيروس كورونا.


الفنانة نشوى مصطفى، شاركت صورتها خلال فترة طفولتها وبجانبها اخرى حديثة ، عبر حسابها بموقع انستجرام، ليقوم الجمهور بمقارنه تغير الملامح، وعلقت قائلة:" أنا وأنا كان عمرى ٣ سنين فى الصورة الأولى".


ولاحظ متابعو الفنانة نشوى مصطفى ، قرب الملامح بين الصورتين، حيث قلت أحد جمهورها:" نفس الشكل ونفس البراءة"، وعلقت هبة :" ما شاء الله عليكي انسانه محترمه: بينما علق آخرى:" ما تغيرتيش كثير".


يشار أن آخر عمل للفنانة نشوى مصطفى مسرحية "عطل فنى" بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا، وتسجل المسرحية التجربة الأولى لأكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو على خشبة المسرح، بعد تقديمهم عدداً من الأفلام الكوميدية وأيضاً المسلسلات خلال السنوات الماضية، ونالت مسرحية عطل فنى إرشادات واسعة من الجمهور السعودى والمصرى المقيم بالمملكة، بعد أن عرضت المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.