المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يتابع استعدادات الامتحان التجريبي للصف الHول الثانوي

جانب من الأجتماع
جانب من الأجتماع

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الاستعدادات الخاصة لانطلاق الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي بالمحافظة غدا ودخول الطلاب على المنصة الحكومية في الفترة من الثانية إلى الرابعة بعد الظهر من منازلهم.

واطمئن المحافظ خلال استقبلة للدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم علي اتمام كافة الاستعدادات لبدء الامتحان دون مشاكل كما ناقش المحافظ مع وكيل الوزارة الاجراءات الخاصة لاجراء البحوث التي أقرتها وزارة التعليم لتلاميذ الصفوف من الثالث الابتدائي وحتي الصف الثالث الاعدادي.

وطالب المحافظ أبنائه الطلاب بمراجعة المناهج خلال فترة التواجد في المنازل لأطول فترة ممكنة خلال فترة توقف حركة المواطنين، كما ناشد أولياء الأمور بمساعدة الأبناء ودعم روح الاعتماد على النفس لديهم.

وأكد أن الفترة الحالية تدعم وبشدة حقيقة الاستغناء عن الدروس الخصوصية التي تنهك الأسر وتستهلك وقت الطلاب دون فائدة.