رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

شهامة لواء شرطة وقت الحظر.. أنقذ فتاة لدغها عقرب في أسيوط

يواصل رجال وزارة الداخلية مواقفهم الإنسانية تجاه المواطنين في أوقات الحظر، بطل تلك القصة هو اللواء أحمد حجازي الضابط بالإدارة العامة للحماية المدنية، الذي انتفض فور أن شاهد أب يحمله نجلته التي لدغها عقرب أثناء لهوها ليلا في البلكونة، وقام باصطحابهم إلى المستشفى والاطمئنان عليهم، وقد لاقى ذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا تلك الواقعة بالصورة.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" واقعة مفادها، أنه أثناء لهوه مع ابنته في البلكونة وقت الحظر، سمع صراخ رهيب من ابنته فانتفض فوجد أن عقرب قام بلدغها في ساعة متأخرة من الليل.


وحمل الأب ابنته وقت الحظر ونزل سريعا بدون أي وسيلة مواصلات وعلى بعد 500 متر من منزله وجد كمينا لقوات الشرطة،وما إن اقترب من الكمين توجه له على الفور اللواء أحمد حجازي مدير إدارة الحماية المدنية بأسيوط، وسأله ما الأمر فأبلغه أن ابنته لدغها عقرب.


على الفور قاد اللواء أحمد سيارته بسرعة وتوجه إلى أقرب مستتشفى لهم ولم يجد بها المصل فتوجه سريعا إلى المستشفي الجامعي، ولكنه لم يجد بها المصل أيضا .


فقام اللواء بإجراء عدة اتصالات حتى توصل لتواجد المصل في مستشفي أخرى بعيدة بعض الشيء، وقام اللواء بترك الأب وابنته في المستشفي الجامعي بعدما قاموا بوضع المحاليل للطفلة، توجه منفردا إلى المستشفي الثالثة ليستلم المصل على مسئوليته الشخصية، ويعود لهم سريعا وتم إعطاء المصل للطفلة في وقت قياسي لينقذ حياتها في موقف إنساني مليء بالرجولة والشهامة النابعة ابن البلد.


ووجه رواد "الفيسبوك" تحية شكر وتقدير للواء أحمد حجازي وكل رجال وزارة الداخلية.