رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نشأت الديهي: «السيسي»: رجل دولة من طراز فريد

السيسي
السيسي



أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "رجل دولة من طراز فريد".


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن اليوم قفز لذهنه صورة محمد علي، وهو يواجه الطاعون، والرئيس السيسي، كتب اليوم تاريخ جديد وتأريخ لمرحلة جديدة.


وأعرب "الديهي"، عن فخره لكونه كسب جميع رهاناته على السيسي، مشددًا على أن ما قام به السيسي اليوم يمثل عصر جديد من شكل إدارة الدولة المصرية، فالسيسي يستدعي عصر محمد علي.


وتابع، أنني اكتشفت اليوم أن قلوب المصريين معلقة بالرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لكونه طمأنة لهم، واليوم الرئيس طمأن جميع المصريين وأكد أن جميع الاحتياطات تم اتخاذها، وشدد على أنه لن يُضار عامل واحد، ووجه الحكومة والقطاع الخاص بمنج إجازة للعاملين من كبار السن والسيدات والدفع بالشباب والرجال خلال الأزمة مع عدم المساس برواتبهم.


ونوه، بأن الرئيس أكد للمصريين أن الدولة المصرية جاهزة للتعامل مع كل السيناريوهات والتحديات، معقبًا: "عظيمة يا مصر إيه العظمة دي، السيسي يؤكد أن جميع حدودنا مؤمنة ونحارب الإرهاب، وندير الدولة ونحقق معدلات إدارة لأزمة كورونا غير مسبوقة، ولدينا احتياطات من السلع والمواد الغذائية، ومستشفيات جاهزة للتعامل مع أي طارئ" .

موضوعات متعلقة