المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نشأت الديهي: السيسي أرسل استدعاء رئاسي رابع للمصريين لمواجهة كورونا

كورونا
كورونا

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أرسل استدعاء رئاسي رابع للشعب المصري اليوم لمواجهة جائحة كورونا، حيث قال الرئيس السيسي، إننا نجحنا في 30 يونيو، وفي الحرب على الإرهاب، وفي تطبيق الإصلاح الاقتصادي.


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت إرسال باقات حب وشكر وعرفان لأطباء مصر، وجميع العاملين بالمنظومة الصحية والطبية في مصر.


وتابع، أن الرئيس السيسي يشعر بالمسئولية العظيمة الملقاة على عاتقة، ويتحدث حديث الأب لعائلته، وكل ما يدور بأدمغة المواطنين يدور برأس الرئيس السيسي، منوهًا بأن الرئيس السيسي، أكد أنه يخرج ويتحرك وسط الجماهير بشكل شبه سري لمتابعة الشارع على حقيقته، ولم يكتفي بتقارير الجهات المعنية؛ لعلمه أنه مسئول أمام الله.


وأردف للمصريين: "الرئيس معكم في الشارع في كل مكان، فالرئيس السيسي يحكم الشعب دون وسيط لأن هناك امانة ملقاه على عاتقه"، منوهًا بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه الحكومة والقوات المسلحة بتوفير الكمامات للمواطنين بنصف التكلفة أو مجانًا لحث المواطنين على ارتداءها لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا، مؤكدًا أن الأمور تحت السيطرة، والدولة تخطط وتتحكم في كل الزوايا ولا داعي للقلق ولكن لا بد من الحذر.