رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

لأول مرة الجماهير في إندونيسيا ومصر سوياً في ليلة النصف من شعبان أونلاين

خاطب المنشد والداعيه مصطفى عاطف، جمهوره من إندونيسيا عن طريق فيديو قصير نشره اليوم، من خلال صفحاته على الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث مصطفى عاطف، في ذلك الفيديو باللغتين العربية والإندونيسية لحث جمهوره على متابعة ليلة الإنشاد الديني "مناجاة النصف من شعبان" والتى يشترك فيها مع مجموعة من النجوم ، حيث لاقى الفيديو إعجاب الالاف من متابعيه على الإنستجرام والفيسبوك واليوتيوب، ويذاع الحفل غداً الاربعاء 8 إبريل الساعة 8 مساءً من خلال قناة الفنان محمد ثروت الرسمية على اليوتيوب.

 

عبر عاطف، عن سعادته بالإنضمام إلى هؤلاء النجوم فى ليله النصف من شعبان فى مصر بلد الأزهر والمنشدين خاصه إن هذا الاحتفال يعتبر واحد من اهم أحلامه، فى ضوء مستوى تلك التجهيزات والتحضيرات والتطورات التى يشهدها الحفل .

 

وقال أنه سعيد بالمشاركة فى تلك الليله المباركة من نوعها فى ظل التطورات وسط كوكبة من أكبر الأساتذة ،الأستاذ محمد ثروت أستاذنا وصاحب المدرسة الكبيرة العريقه فى الإنشاد، وشيخنا ايهاب يونس صاحب اللون المتميز فى الإنشاد، والفنان الجميل وائل الفشنى .

 

وأكد في مقطع الفيديوعلى وجود مجموعة مختلفة من الألوان الفنية التى تقدم محتوى ملئ بالمديح والمناجاه لله سبحانة وتعالى ، وختم كلامه بالدعاء الى الله ان ينظر إلينا نظرة رضا و ان يرفع عنا هذا البلاء.