رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنوفية: خطة استثنائية لغسيل شبكات المياه خلال شهر أبريل

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وضع خطة استثنائية لغسيل شبكات المياة بنطاق المحافظة خلال شهر أبريل ، حيث وجه بأن تبدأ خطة الغسيل من يوم السبت الموافق 11 أبريل بدلا من الأحد 5 أبريل وكذا تقليل فترة غسيل الشبكات والخزانات بحيث تبدأ من الساعه الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا بدلا من الرابعة والنصف مساءً ، يأتى هذا فى إطار تخفيف تداعيات فيروس كورونا على المواطنين ولضمان توافر المياه لاستخدامها فى أعمال التطهير والتعقيم.

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع فروع شركة مياه الشرب كل فى نطاقه بالإلتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقرره لأعمال الغسيل والتطهير وكذا التعامل الفورى مع أية طوارىء حفاظا على صحة المواطنين.

هذا وتهيب شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالسادة المواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه عن أنه فى حالة ظهور أى رواسب عالقة بالمياة او عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياة بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

وتعلن الشركه أنه فى حالة أى شكوى من جودة المياه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو على الواتس اب على رقم 01220906668.

موضوعات متعلقة