بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية فحص 6.3 مليون طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج فقدان السمع محافظ الغربية يتابع أعمال توريد القمح بشونة محلة أبو علي غدًا.. لافروف يجري محادثات في موسكو مع نظيرته البوليفية الاحتلال الإسرائيلى يعترف بإصابة 11 عسكريًا فى غزة خلال 24 ساعة ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بسرقة الحسابات الإلكترونية الخاصة بالمواطنين وانتحال صفتهم الجبلاوي : الرئيس السيسي حافظ علي سيناء بالنهضة والتعمير ومحاربة الارهاب برلماني : الدولة وضعت خطة محكمة لتنمية سيناء وحققت طفرة غير مسبوقة في كافة المجالات موعد نهائي كأس الرابطة الإماراتي بين الوحدة والعين كاف يعلن 3 قرارات بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

كارثة تصيب 3 ممرضات ارتدين أكياس القمامة لحمايتهن من كورونا

يعاني حاليًا الكثير من الأطباء والأطقم الطبية داخل عدد من المستشفيات في لندن من نقص تزويدهم بالمعدات الوقائية كالكمامات والقفازات وغيرها من قبل المسئولين لتجنب التقاطهم عدوى فيروس كورونا.

وهو الأمر الذي أثار الرعب حول إمكانية فقدان الأطباء لأرواحهم بسبب هذا الإهمال، لكن 3 ممرضات لم يستسلمن أمام نقص المعدات الوقائية وقررن تغطية أنفسهن بأكياس القمامة لضمان عدم الإصابة بالفيروس.
وقد كانت الصدمة عندما تم إجراء اختبارات لفحصهن وتبين إصابة الـ3 بالفيروس القاتل، وفقا لمصدر مسؤول في مستشفى نورثويك بارك بحسب صحيفة التلجراف.

ألقت الممرضات باللوم على مسئولي المستشفى الذي سجلت فيه أول إصابة خطيرة في بريطانيا سابقًا، ثم امتلأ بمرضى كوفيد-19من بعد ذلك، كما تبين إصابة أكثر من 50% من الموظفين داخل أحد الأجنحة، بمن فيهم كبير الممرضين والممرضات ومدير الجناح بالفيروس.

فقد فشل المسئولون في تزويد الأطقم الطبية بالكمامات، القفازات، الأحذية الملابس وأغطية الرأس المناسبة.