مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

أحد علماء الأوقاف: إدخال السرور على المسلم من أحب الأعمال إلى الله

 الشيخ أحمد علوان أحد علماء وزارة الأوقاف
الشيخ أحمد علوان أحد علماء وزارة الأوقاف



قدم الشيخ أحمد علوان، أحد علماء وزارة الأوقاف، تجربة عملية لكفالة الأسر من خلال إحضار سلع على الهواء مباشرة، لشرح كيفية تحقيق التكافل بأقل التكاليف.

وأضاف "علوان"، خلال لقائه مع الإعلامى هاني عبدالرحيم، ببرنامج "أحلام مواطن، والمذاع عبر فضائية "المحور"، أن كفالة الأسر شيئ بسيط ولا يحتاج إلى أموال طائلة.

وأوضح أن تجربته في تجميع السلع تكلفت 88 جنيهًا فقط، وتضمنت السلع لوبيا وملح وسكر ومكرونة ورز وعدس وثمن، منوهًا بأن هذه السلع تكفي لأكثر لفترة متوسطها ليصل إلى أسبوع.

وأشار إلى أن إدخال السرور على المسلم من أحب الأعمال إلى الله، خصوصًا في ظل الأوضاع التي تعيشها مصر بسبب فيروس كورونا.
 

موضوعات متعلقة