رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تجديد حبس مسجلين يخطفان السلاسل الذهبية من السيدات

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حدائق القبة، اليوم الاثنين، تجديد حبس مسجلين خطر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة السلاسل الذهبية من السيدات بأسلوب الخطف، كما أمرت بصحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير، مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغا من إحدى السيدات، بأنها أثناء سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية بخطف السلسلة الذهبية الخاصة بها ولاذا بالفرار.
وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من العناصر الإجرامية، لهما معلومات جنائية مسجلة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وضبط بحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة المضبوطة بحوزتهما، وتصرفهما في السلسلة الذهبية المستولى عليها لدى عميلهما "سىء النية" (تاجر مشغولات ذهبية بالقليوبية) أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بتحصله على السلسلة الذهبية المستولى عليها من المتهمان وعلمه بأنها من متحصلات حادث سرقة، وتم بإرشاده ضبط السلسلة الذهبية المستولى عليها لدى عميليه "حسنى النية" (صاحبى محلين مشغولات ذهبية) وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على السلسلة والمتهمين وإتهمتهما بالسرقة.
كما اعترفا المتهمان بارتكاب 5 حوادث سرقة سلاسل ذهبية من متعلقات المواطنين بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليهما لدى عملائهم المشار إليهم، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.