رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير التنمية المحلية يجرى اتصالات بجميع المحافظين للتأكد من التيسيرات اللازمة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، اتصالات بجميع السادة المحافظين اليوم للتأكد من اتخاذ كافة التيسيرات اللازمة لصرف المنحة والتى قررها الرئيس عبدالفتاح السيسى للعمالة غير المنتظمة واتخاذ كافة إجراءات الحماية والتطهير والتعقيم اللازمة فى منافذ الصرف المقررة وهى البريد المصري بكل فروعه والبنك الزراعى المصري في جميع المراكز والمدن بالمحافظات أو المدارس المُخصصة لهذا الغرض. وأشار اللواء شعراوى الى ان غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع مع غرف عمليات المحافظات إجراءات صرف المنحة والتأكد من إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية لتلافي حدوث أى تجمعات والتواصل المستمر مع كافة الجهات المعنية لتذليل أى صعوبات او عوائق لافتا الى انه يتم إعداد تقرير يومى بالوضع فى المحافظات نهاية كل يوم من ايام الصرف .

وشدد الوزير على الأجهزة التنفيذية بالمحافظات على ضرورة توفير مقاعد مخصصة متباعدة للإنتظارخارج كل نقطة صرف وتنظيم حركة الدخول والخروج أثناء عملية الصرف حتى لا يحدث اى تزاحم أو تكدس ووجود مسافات آمنة بينهم فى منافذ الصرف حفاظاً على صحة المستحقين. وناشد الوزير المستحقين بعدم التوجه إلى أماكن الصرف إلا فى اليوم المحدد لهم بالرسالة منعاً للتزاحم وحرصاً على سلامتهم والظهور بمظهر ايجابي يليق بالدولة المصرية في تقدمها وتحضرها .

جدير بالذكر أن المستحقين للصرف تم تسجيلهم على موقع وزارة القوى العاملة وتصل للمسجل رسالة تحدد موعد ومكان الصرف وسيتم الصرف للاشخاص في الموعد المحدد لهم وفقاً للرسالة على أن يكون معه أصل بطاقة الرقم القومى وصورة منها وهاتفه الشخصي المسجل علية الرسالة التى تحدد موعد ومكان الصرف ويمكن للمواطنين في المحافظات الاستفسار من الخط الساخن 142 عن مدى استحقاقه للمنحة من عدمه.

موضوعات متعلقة