رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

فريد خميس: لن نتخلى عن عمالة أو نخفض مرتبات حتى إذا لزم الأمر لبيع ممتلكاتى الشخصية

أكدت شركة "الشرقيون للتنمية العمرانية OUD"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون الرائدة، أنه لم ولن يحدث استغناء عن عمالة أو خفضًا للرواتب حتى حال استمرار التحديات الاقتصادية الحالية الناتجة عن فيروس كورونا المستجد لفترة أطول.

ووجه محمد محمد فريد خميس، مالك الشركة وعضو مجلس الإدارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، رسالة لموظفى الشركة عبر الواتساب، أعرب فيها عن اطمئنانه للإجراءات الوقائية التى اتخذتها OUD منذ اليوم الأول لظهور الفيروس، والتى استبقت بها إجراءات الدولة؛ للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأكد أن الشركة قللت التجمعات وأتاحت العمل من المنزل، واهتمت بعمليات التطهير والتعقيم المستمر للمقار الإدارية والمكاتب وكذلك المشروعات ومواقع العمل؛ لسلامة عامليها.

وأشار إلى أنه بالنسبة للوظائف التى لا يمكنها العمل من المنزل، جرى اتخاذ جميع تدابير السلامة والصحة من التطهير للمواقع والتعقيم الشخصى، وتفعيل الجانب التوعوى للعاملين بإصدار كتيب وتوزيعه على جميع العاملين يشمل جميع المعلومات عن الفيروس وكيفية الوقاية منه، لافتا إلى توزيع زجاجات الكحول لكل شخص بخلاف المطهرات.

وتحدث خميس عن التعاقد مع شركة تتولى مسئولية التحصيل عن بعد لخدمة العملاء وحمايتهم وحماية أسرة OUD.

وأكد خميس، صرف الرواتب الشهرية دون تأخير ليتاح لجميع العاملين تلبية احتياجاتهم ‎ ‎فى تلك الفترة العصيبة.

وتابع خميس: "أقول لموظفى OUD من فضلكم لا تقلقوا نهائيًا.. لن نستغنى عن أحد ولن يحدث تقليل للرواتب مهما ساء الأمر ومهما كانت التكلفة نحن عائلة واحدة ولا توجد تكلفة أغلى من أذى فى فرد من أفراد العائلة".

‎وأضاف: "حتى إذا وصل دخل شركتنا صفرًا، ولا توجد أى سيولة سأبيع أصول الشركة أو حتى ممتلكاتى الشخصية لصرف الرواتب، وعلى رأى الوالد: إحنا موجودين علشان نفتح بيوت ونساعد الغلابة وآخر حاجة بنفكر فيها هى الربح".

‎وطالب خميس من موظفى OUD الالتزام بتعليمات الحظر، والحفاظ على بيوتهم وعدم النزول للشوارع إلا فى الضرورة القصوى.

‎كما طالب موظفى الشركة حال معرفتهم بأى فرد يحتاج إلى مساعدة من غير الموظفين مخاطبته فورًا لتقديم الدعم اللازم له.

 

موضوعات متعلقة