القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

النقابات العمالية تنعي الشهيد الحوفي: نزداد إصرارا لاقتلاع جذور الإرهاب الأسود

العمال المصريين تدعم أجهزة الدولة في محاربتها لأهل الشر

نعت عدد من النقابات العمالية في مصر الشهيد البطل المقدم محمد فوزي الحوفي، بقطاع الأمن الوطني، والذي استشهد في أثناء مداهمة خلية إرهابية بالأميرية، داعية المولى عز وجل أنَّ يرحم شهداء مصر الأبرار، مؤكدين كامل دعم عمال مصر للدولة في جهودها لمحاربة الإرهاب.

سكرتارية شباب العمال

نعت سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر برئاسة محمد ربيع عضو نقابة الصحافة والطباعة والإعلام، وأحمد الغنام عضو نقابة الإنتاج الحربى شهيد الواجب المقدم محمد فوزي الحوفي الذي لقى ربه خلال تأديته واجبه الوطني أثناء إحباط مخطط ارهابي لتنفيذ عدد من العمليات الارهابية بالتزامن مع عيد القيامة المجيد.

وقالت سكرتارية شباب العمال إن دماء الشهداء الطاهرة أمانة في أعناقنا جميعا وأن يد الإرهاب الغاشم وهذه الأفعال الدنيئة لن تنال من عزيمة رجال الشرطة البواسل وابناء الوطن في التكاتف لمواجهة هذا الإرهاب الأسود.

وقدمت السكرتارية التحية لرجال الشرطة الذين يقدمون أرواحهم يوما بعد الاخر فداء للوطن وأبنائه ليثبتوا انهم درع حماية الوطن من الداخل وحائط صد في مواجهة رعاة القتل والإرهاب.

وأوضحت السكرتارية أن من جديد يطل علينا أذناب الجماعات الارهابية ليثبتوا للعالم كله أن الارهاب ليس له دين ولا وطن فها هم في الوقت الذي يتحد فيه العالم اجمع في مواجهة وباء كورونا القاتل يبحثون عن فرقة وتفرقة الشعب المصري بعملياتهم القذرة التي لا تزيد الشعب المصري إلا تماسكا واتحاد.

العامة للصناعات المعدنية والهندسية والكهربائية

نعت النقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية والكهربائية برئاسة المهندس خالد الفقي نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، وأكدت النقابة العامة في بيان لها اليوم الأربعاء على أن عمال مصر يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي ،والقوات المسلحة والشرطة في مواجهة خفافيش الظلام من الإرهابيين الذين لن تزيد عملياتهم الإرهابية الخسيسة الشعب المصري إلا تماسكا وترابطا خلف القيادة السياسية حتى يندحر بقايا الأرهابيين أعداء الوطن والإنسانية.

وأكد أن هذه العمليات الإرهابية التي تظهر بين الحين والأخر بهدف زعزعة الاستقرار وإيقاف عمليات التنمية والإنتاج وتلاحم وترابط الشعب المصري ،لن تتحقق أهدافها بسبب وعي المصريين وتماسكهم ،ويقظة أجهزة الأمن الباسلة.

القطاع الخاص

تنعى نقابة العاملين بالقطاع الخاص ببالغ الأسى والحزن، الشهيد البطل المقدم محمد فوزي الحوفي، بقطاع الأمن الوطني، والذي استشهد في أثناء مداهمة خلية إرهابية بالأميرية، داعية المولى عز وجل أنَّ يرحم شهداء مصر الأبرار وأنَّ يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

ويتقدم شعبان خليفة رئيس نقابة العاملين بالقطاع الخاص، بخالص التعازي للقيادة السياسية والشعب المصري، مؤكّدًا أنَّ العاملين بالقطاع الخاص يدعمون الدولة ضد الإرهاب الأسود؛ الذي يريد النيل من استقرار الدولة المصرية، ليفسد نجاح الحكومة في مكافحة فيروس "كورونا" المستجد، ونجاحها اقتصاديًا بحفاظها على تعافي الاقتصاد الوطني في ظل انهيار اقتصاد بعض دول المنطقة.

وأضاف "خليفة"، أنَّه يجب أن تتضافر كل جهود المصريين "شعب وحكومة ومؤسسات الدولة" لمواجهة جائحة فيروس "كورونا"، وكذلك الوقوف والتصدي لتخطيط الجماعات الإرهابية لاستهداف أبناء الوطن، لتعكير صفو الشعب المصري فى أعياد الأخوه الأقباط، وقبل دخول شهر رمضان المبارك.

وأشاد رئيس نقابة العاملين بالقطاع الخاص بجهود قوات الأمن في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن وأراضيه والمواطنين وأرواحهم، قائلًا: "نقدم عبارات التحية والتقدير لكل أفراد الشرطة، وقياداتها، وأرواح شهدائها، وأسرهم"، داعيًا الله أن يحفظ مصر وأهلها.

النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام

نعت النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام المقدم محمد الحوفي، وقالت النقابة العامة في بيانها اليوم الأربعاء أن التاريخ يكتبه الأبطال أمثال المقدم الشهيد محمد الحوفي، ومن سبقوه من شهداء الجيش والشرطة الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن أمن وسلامة الدولة المصرية، والحفاظ على كل ذرة تراب من أرض الوطن.

وأكدت النقابة العامة على وقوفها مع الدولة المصرية رئيسا وجيشا وشرطة ، في معركتها ضد الإرهاب الذي لن يزيد الشعب المصري الا تماسكا وترابطا.

النقابة العامة للكيماويات
تتقدم النقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيمائي عماد حمدي بخالص العزاء إلى الشعب المصري ،ناعية شهيد الوطن المقدم محمد الحوفى، وقالت النقابة العامة في بيان لها اليوم الأربعاء أنها تدعم وتساند الشرطة والجيش "درع الوطن وسيفه" ،في مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار.

وتؤكد أن ظهور مثل هذه العمليات يهدف إلى إيقاف عجلة التنمية والعمل في مصر، ولكن ترابط الشعب المصري وفي القلب منه العمال خلف الرئيس والجيش والشرطة هو الرباط المتين ضد أهل الشر الذين حذر منهم الرئيس السيسي في خطابه الأخير.

نقابة العاملين بالبناء والأخشاب

نعت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، شهيد الواجب الوطني المقدم محمد فوزي الحوفي.

 

وقال عبد المنعم الجمل: بينما يقوم رجال الأمن بدور بطولي في مواجهة كورونا ضمن جهود الدولة في مواجهة انتشار الفيروس، لم يغفلوا دورهم في تأمين الجبهة الداخلية للبلاد ومتابعة تحركات الجماعات التكفيرية التي تستهدف أمن واستقرار البلاد.

وأكد الجمل، أن المحاولات الرخيصة من الجماعات الفاشية في استغلال انشغال الدولة بمواجهة فيروس كورونا، لن تزيد المصريين إلا إصرارا في اقتلاع جذور الإرهاب الأسود.

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى أن العملية الأخيرة وما نتج عنها من تصفية خلية إرهابية بالأميرية كانت تخطط لعمليات إجرامية يؤكد يقظة قوات الأمن في إطار الضربات الاستباقية ضد محاولات زعزعة الاستقرار داخل البلاد.

واختتم الجمل: خالص العزاء لأسرة الشهيد ولوزارة الداخلية، وكل التحية لمن قدموا ويقدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن.

موضوعات متعلقة