«كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظة الجيزة تضبط ١٦٠ سيارة سرفيس غير ملتزمة بالتعريفات المحددة لخطوط السير نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة محافظة الجيزة: قطع المياه لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يكلف السكرتير المساعد بمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمنشآت الصناعية

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير أقصى درجات الحماية للعاملين بكافة المشروعات لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره وحرصا على سلامة العاملين والانتاج.

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيدة منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة بالمرور على المصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصه والتأكد من اتباع معايير الحماية والوقاية والإجراءات الاحترازية لحماية العاملين من خطر الإصابة بفيروس كورونا والتزام العمال في كافة المنشآت الصناعية بارتداء أدوات الوقاية مثل الجوانتيات والكمامات واستخدام مواد التطهير قبل وبعد العمل.

وأوضح محافظ الدقهلية أن تلك الإجراءات للحد من التجمعات والتى تعد ضمن التدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا،وناشد مجددا جموع المواطنين بالالتزام بالمنازل خلال تلك الفترة واتباع جميع التعليمات والارشادات الإحترازية والوقائية وفقاً لتوصيات وزارة الصحة المصرية وقرارات مجلس الوزراء.

وفي هذا السياق قامت السكرتير المساعد بتفقد عدد من مصانع المنطقة الصناعية بمدينة جمصه للاطمئنان على سير العمل فيها وفقا للقرارات الصادرة بهذا الشأن ،وأشارت إلى التزام المصانع بالاجراءات الاحترازية والتزام العاملين فيها بقواعد وضوابط العمل.

موضوعات متعلقة