رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رامز في قالب جديد لمقالب النجوم والسقا وفيفي وثروت لأول مرة ببرامج الكاميرا الخفية

الفنان احمد السقا ورامز جلال وفيفي عبده
الفنان احمد السقا ورامز جلال وفيفي عبده

يقدم بالشهر الكريم  مجموعة من البرامج الترفيهية والكوميدية علي رأسها برنامج رامز جلال ولكن يقدمه بقالب جديد والجديد احمد السقا ببرنامج مميز كما تقدم الفنانة فيفي عبده برنامج.

رامز مجنون رسمي

يقدم الكوميديان رامز جلال برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي، ويعتمد البرنامج هذا العام في الأساس على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ المذيعة أروى، التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج من الصورة ويفاجئ الضيوف.

محدش فاهم حاجة

تقديم الكوميديان الفنان محمد ثروت، يخوض تجربة تقديم برامج المقالب ببرنامج "محدش فاهم حاجة"، ولكن مقلبه ينفذ في الجمهور، وليس في الفنانين ليعيد للأذهان برامج الكاميرا الخفية التي تم تقديمها لسنوات.

اغلب السقا

الفنان أحمد السقا يخوض رمضان القادم ببرنامج "اغلب السقا" وينتمي البرنامج إلى برامج الترفيه والمسابقات والتحدي، ويظهر فيه ضيوف البرنامج في تحدي مع النجم أحمد السقا من خلال خوضهم عدد من الألعاب الترفيهية سويا.

خلي بالك من فيفي

كما تقدم الفنانة فيفي عبده برنامج "خلي بالك من فيفي، البرنامج ينتمي لنوعية برامج المقالب ويشاركها في تقديمه زينب عبيد، وتستضيف عدد من نجوم الفن منهم سمية الخشاب، أحمد زاهر، عصام الحضري، وعائشة بن أحمد، وإيهاب توفيق وأحمد بدير، وغيرهم.