رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

طلاب أولى ثانوي يؤدون آخر امتحاناتهم التجريبية بالكيمياء.. اليوم

يختتم اليوم الأربعاء 22 ابريل 2020 ، طلاب الصف الاول الثانوي الامتحانات التجريبية ، حيث يمتحن الطلاب اليوم في مادة الكيمياء إلكترونيا من المنازل.


وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة ستكرر اليوم الاربعاء الموافق 22 ابريل تجربة إدخال جميع طلاب الصف الاول الثانوي بجميع محافظات مصر على منصة الامتحان في وقت واحد من الساعة 10 صباحا ، لإختبار سعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي قد تطرأ عند استخدام الطلبة لمنصة الامتحان بشكل جماعي في وقت واحد.

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أن كل ما تقوم به الوزارة من تجارب اليوم الاربعاء ، يأتي استعدادًا لامتحانات نهاية العام، التي من المقرر أن يتم اجراءها خلال شهر مايو ، وذلك لضمان سير هذه امتحانات مايو الاساسية بدون أي مشكلات.


وقال وزير التربية والتعليم : إن هذه الاختبارات هي اختبارات تجريبية ليس لها درجات أو تقييم ، ولذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار.وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجمالي عدد الطلاب الذين نجحوا في الدخول على منصة الامتحان وأداء امتحان التاريخ أمس الثلاثاء ، بلغ 545 ألف طالب/طالبة من إجمالي 589 ألف طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

موضوعات متعلقة