الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

يوسف حسين يطلق أولى أغانيه في رمضان

يعقد المطرب الفنان حسن المصري جلسات عمل مكثفة مع الكاتب يوسف حسين من أجل كتابة وألحان أغنيته الجديدة "رمضان كريم" بمناسبة رمضان و الذي من المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك.

و يعد الصحفي يوسف محمد عبد الحميد حسين واحدا من أهم الصحفيين الشباب بمصر والوطن العربي، يوسف من مواليد 22 فبراير 2002 ويعمل بأكثر من مجله فنية بالوطن العربي، كما سبق له العمل من قبل بأكثر من جريده مصرية وعربية.

يمتلك يوسف سجل حافل من الظهور في الأنشطة الفنية، فقام بتغطية عدد كبير من أهم المهرجانات والفعاليات الفنية العالمية والعربية منها الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان ڨابس سينما فن بتونس ، ومهرجان قرطاج السينمائي، ، بالإضافة الي مهرجان القاهرة و الاسكندرية السينمائيين.

كما قام يوسف بتنفيذ عدد من الحوارات الخاصة لأبرز نجوم الفن العربي وعلى رأسهم آسر ياسين، وحسن الرداد وسمية الخشاب، ومحمد رمضان. ومي عز الدين ، ومي كساب، وعائشة بن أحمد، و دوللي شاهين.