رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

برلمانية: مسلسل ”الاختيار” خطوة مهمة لغرس قيم الولاء والوطنية

 النائبة فايقة فهيم
النائبة فايقة فهيم

أشادت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بمسلسل "الاختيار" الذي يسرد قصة "أحمد المنسي" أحد أبطال مصر، لافتة إلى أن هذا العمل خطوة مهمة في تغريس قيم الولاء والانتماء لدى الشباب وتعزيز معاني الوطنية، وتحصين عقولهم من الأفكار الهدامة.

وأكدت "فهيم"، في تصريحات له اليوم الاثنين على أن الدراما الوطنية سلاح مصر لمواجهة القوى الظلامية، ومن هنا تظهر أهمية استثمار الدراما وتجيشها لهزيمتهم، وتنقل صورة واقعية للشباب وشاملة عن الأحداف والقضايا المعاصرة التي تشهدها بلده، فلا أحد ينكر أهمية الفن والدراما في تشكيل وعي وعقول المجتمع.

وأردفت "فهيم"، أننا افتقدنا كثيرًا الدراما الوطنية الهادفة مثل "رأفت الهجان" و"الطريق إلى إيلات"، والتي تغرس المعاني الوطنية، وتخدم قضايا المجتمع، وتواكب همومه وتطلعاته، وتعزز من ثقافته وهويته، لتكون بحق فنا مؤثرا ذات رسائل وأهداف نبيلة، وتلقى كل احترام واهتمام من الجماهير، وتلمس وجدانهم، وتكشف لهم زيف أعداء الوطن من أصحاب التنظيمات التي تريد الشر بالبلاد والعباد، وقد نجح مسلسل «الاختيار» في أن يستحوذ على اهتمام المشاهدين، لأنه تضمن أهدافا وطنية.

وطالبت، بتسخير الأقلام والأفكار في صناعة الدراما الوطنية التي تقدم قضايا الوطن وتواكب هموم المجتمع وترسم بحرفية قوة انتماء المواطن إلى وطنه.

 

مسلسل الوطنية الدراما القضايا

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق