رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مصرع شابين وإصابة ثالث في حادث سير بإسنا

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، مصرع شابين وإصابة ثالث في حادث اصطدام سيارة في دراجة بخارية "موتوسيكل" على الطريق الزراعى الغربى بين قرية النجوع وقرية وابورات المطاعنة.

تم نقل جثمانى المتوفين لمشرحة مستشفى إسنا القديمة، والمصاب إلى مستشفى أرمنت التخصصى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى جمال عبد المحسن رئيس غرفة عمليات إسنا، بلاغ من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية "هوجن أحمر" يحمل رقم 111699، وسيارة أجرة كبود حمراء تحمل رقم 7925 ص ق م، وذلك بين كوبرى المشابك وكوبرى نجع أبوحميد التابع لمجلس قروى النجوع بحرى؟

أسفر ذلك عن إصابة "أدهم.أ.م" 18 سنة سائق السيارة مقيم بوابورات المطاعنة بكدمات وجروح واشتباه ارتجاج، وتم نقله لمستشفى أرمنت، ووفاة كل من "ب.ي.م" 19 سنة مقيم بوابورات المطاعنة، و"م.خ.ا" 18 سنة مقيم بوابورات المطاعنة، وتم وضعهم بمشرحة مستشفى إسنا القديمة.

وانتقل على الفور لموقع الحادث رئيس المباحث الرائد أحمد العيوطى، والرائد محمود صقر من مباحث إسنا، و3 سيارات إسعاف، وتم رفع مخلفات الحادث والسيارة والدراجة من الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.