المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أسباب عدم تتويج الأهلي بالدوري حال إلغائه.. خالد الغندور يعلنها

كشف خالد الغندور نجم نادي الزمالك، عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن إلغاء الدوري وتتويج الأهلي بالبطولة هذا الموسم.

 

وقال الغندور خلال تصريحاته على فضائية الزمالك إن مجلس إدارة نادي الزمالك تحت أمر الدولة، ومع استكمال بطولة الدوري العام في حالة زوال فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

واوضح الغندور، أن الزمالك قادر على التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم، ومجلس الإدارة ضد إلغاء بطولة الدوري العام إلا في حالة أن يكون قرار من جهات الدولة وعدم تتويج أي نادٍ بالدوري.

 

واستطرد الغندور أن لديه مبررات عدم تتويج الاهلي ببطولة الدوري، حيث أن المقاولون العرب وبيراميدز يتواجدون في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، رغم أنهما خاضا مباراتين أكثر من الزمالك.

 

وتابع: كيف يتم إلغاء البطولة وتتويج ناد بعينه والمركزين الثاني والثالث من حقهما المشاركة أفريقيا رغم عدم تساوي المباريات.