وزير الإسكان يُتابع مشروعات الصرف الصحي لخدمة عددٍ من قرى المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” بدمياط ”روحت عشان الفلوس”.. عبد الناصر زيدان يكشف كواليس إصابته وخلافه مع رامز جلال أحمد داود: ولادي هما إضاءة حياتي تامر سمير: بدأت كعامل نظافة في التلفزيون.. ويوسف شاهين كان متجوز السجاير أسما إبراهيم: ”رجعت لأبو أولادي وزهقت من الإشاعات» تامر سمير: لما اشتغلت مع يوسف شاهين محدش عرفني.. واترفضت في عبود على الحدود لأني شبه محمد هنيدي تامر سمير: عمرو سعد وأحمد عز مبيردوش عليا.. وفي فنانين مبتجبنيش في أدوار علشان بفكرهم بأيام الكحرتة تامر سمير: أمي كان عندها زهايمر ونسيت اسمي.. ورفضت أتاجر بمرضها المداح الحلقة 20.. «مليكة» تقتل جميل برسوم وتهدد مصير حمادة هلال آسر ياسين يواصل البحث عن ابنه الحقيقي وتخوفات من إبعاد عمر عنهم رنا سماحة تشارك بـ 3 رباعيات في مسلسل ”رحيل” حماقي يواجه أديب: ولادك كلهم أهلاوية.. والأخير يرد: لو زملكاوية هيتعذبوا عذابي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

المنوفية: غلق 8 عيادات طبية خاصة بالباجور وتلا لممارسة النشاط بدون ترخيص

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية علي غلق 5 عيادات لأمراض الباطنة والأطفال بناحية كفرالخضرة وكفرالغنامية وبهناى مركزالباجور ، وكذا غلق 3 عيادات للنساء والتوليد والأطفال بناحية كفرربيع مركز تلا لمخالفتهم للقانون رقم 153 لسنة 2004 المعدل للقانون رقم 51 لسنة 1981 والخاص بتنظيم العمل داخل المنشأت الطبية الخاصة، على أن يتم إعادة التشغيل بعد الإنتهاء من تقديم مستندات الترخيص وتلافى المخالفات الواردة.


جاء ذلك بناءً علي المذكرة المقدمة من مديرية الشئون الصحية بمرور إدارة العلاج الحر علي المنشأت الطبية الخاصة لإدارتهم النشاط بدون ترخيص ،وعدم إتباع سياسة مكافحة العدوى.


ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التفتيشية على المنشأت الطبية على مستوى المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.