المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تطهير أكثر من 927 ألف مبنى ومنشآة حكومية وتكثيف الأعمال أثناء أوقات الحظر بالمنوفية

جانب من عمليه التطهير و التعقيم بمحافظة المنوفية
جانب من عمليه التطهير و التعقيم بمحافظة المنوفية


أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على إستمرار تكثيف حملات التطهير والتعقيم بمراكز ومدن وقرى المحافظة ، وذلك فى إطار خطة الدولة الشاملة لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

 


وأشار محافظ المنوفية أن إجمالى ما تم تطهيره 927 ألف و 385 مبنى ومنشاة حكومية وذلك خلال الفترة من 10 أبريل الماضى وحتى أمس 20 مايو الجارى . حيث تم تطهير 624 مستشفى و 4321 وحدة صحية و 76436 شارع وكذا تطهير 4092 مرافق متنوعة ، وتطهير 30691 مبانى حكومية و 811162 منشأت أخرى منازل .

 


هذا وقد شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار حملات التطهير والتعقيم بالتنسيق مع مديريات الزراعة والطب البيطرى وشركة مياة الشرب والصرف الصحى ، وكذا تكثيف الحملات أثناء أوقات الحظر وخاصة المناطق التي ظهر بها إصابات لمنع إنتشار العدوى بين المواطنين، مناشداً المواطنين بالإلتزام بالمنازل قدر الإمكان وعدم النزول للشارع إلا للضرورة القصوي والإلتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظاً علي الصحة العامة.

موضوعات متعلقة