كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة الصحة تنعي شهداء الأطقم الطبية

الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد

عقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اجتماعها الدوري مع وكلاء وزارة الصحة والأطقم الطبية بمستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، لمتابعة مستجدات فيروس كورونا، والوقوف على تطورات الموقف أول بأول، إضافة إلى متابعة سير العمل في المستشفيات، والاطمئنان على توفير كل الاحتياجات والمستلزمات الطبية والوقائية. ونعت وزيرة الصحة والسكان، شهداء الواجب من الأطقم الطبية الذين توفوا في أثناء تأدية الواجب الوطني للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الوزيرة أن الدولة لن تنسى تضحياتهم الثمينة والتي أصبحت وساما على صدورنا، كما شكرت الوزيرة جميع الأطقم الطبية والعاملين في مستشفيات مصر وأسرهم على ما يبذلونه من جهد وإخلاص؛ لحماية بلدهم والتصدي لفيروس كورونا. وحرصت وزيرة الصحة والسكان على الاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، وتذليل أي تحديات تواجههم في أثناء تأدية عملهم، كما تابعت أيضًا تطبيق بروتوكولات العلاج المحدثة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعايير مكافحة العدوى.