تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عودة الدوري الإنجليزي 19 يونيو

استقر مسئولو الاتحاد الإنجليزي بالاتفاق مع رابطة الدوري البريميرليج بشكل مبدئي على استئناف منافسات الدوري في 19 يونيو المقبل.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنه سيتم عقد ثلاثة اجتماعات ستفصل في مستقبل الدوري الإنجليزي وهدفها واحد وهو تحديد الموعد النهائي للعودة، ويُعد يوم 19 يونيو الأقرب باعتباره الحل الدبلوماسي للأزمة، فالاتحاد يود العودة 12 يونيو فيما ترغب الأندية العودة يوم 25 يونيو.
ووضعت الحكومة البريطانية الخطة لعودة كرة القدم الإنجليزية بعد جائحة كورونا كانت تتضمن ثلاث مراحل، وقد تخطى الجميع بنجاح المرحلة الأولى من خلال عودة التدريبات بصورة فردية وإجراء فحوصات دورية للاعبين.
وتبدا المرحلة الثانية من الخطة، والتي تسمح للأندية بأن تتدرب بصورة جماعية محدودة مع السماح بالتلامس والالتحامات بين اللاعبين، وذلك بدءًا من يوم الخميس المقبل، وحال نجحت هذه المرحلة، سيسمح بعودة التدريبات الجماعية بصورة كاملة خلال فترة وجيزة كمرحلة وخطوة أخيرة.
ومن المنتظر أن تشهد الاجتماعات خلال الأسبوع الحالي تحدد كل شيء، ويمكن أن يتم الإعلان بصورة رسمية عن موعد 19 يونيو أو غيره يوم الخميس، الذي سيشهد الاجتماع الختامي وفيه سيتم تحديد كل شيء على الأرجح.
وسيكون الاجتماع الأول غدا الثلاثاء بين اللاعبين والمدربين والاتحاد الإنجليزي والرابطة لتوضيح وتأكيد إذا ما كان الجميع على ما يرام وفي حالة استعداد للولوج إلى المرحلة الثانية من خطة العودة.
أما الاجتماع الثاني فسيكون يوم الأربعاء بين الرابطة وجميع الأندية العشرين للتصويت على إذا ما سيتم المضي قدمًا في المرحلة الثانية من التدريبات، والشعور الذي يغمر الجميع أن الضوء الأخضر سيُعطى وقد يكون قرارًا تاريخيًا بالإجماع.
أما الخميس المقبل سيشهد آخر الاجتماعات، فسيُحدد فيه من قبل جميع الأندية والرابطة الموعد الثابت لعودة الدوري الإنجليزي، وأغلب الظن أنه سيكون 19 يونيو، كما سيتم مناقشة مواعيد المباريات وكل ما يتعلق بالبث التلفزيوني.
ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي قبل 9 جولات من نهاية المسابقة.